الصين SGOO هي ثلاجةعرض ,ثلاجة عرض بانكول ,ثلاجات عرض كيك ,ثلاجات عرض سوبر ماركت, هي أكبر مصنع في العالم

+86-18164468630

E-mail: freezercn@foxmail.com

39 عامًا ، فريزر عرض عالي الجودة

ثلاجة عرض التصنيع الاحترافي ، ثلاجة سوبر ماركت ، ثلاجة عرض الكيك

سبتمبر 2012 جولة  ثلاجة عرض اسماك  Xiyong - ثلاجة عرض   -   ثلاجة عرض بانكول    -   ثلاجات عرض كيك  -  ثلاجات عرض سوبر ماركت

سبتمبر 2012 جولة ثلاجة عرض اسماك Xiyong

author:  ثلاجة عرض ثلاجة عرض بانكول category:  commercial refrigeration Views:  3773Time:  2016-08-22
تستحق Shenzhen لقب Green City. على الرغم من حلول شهر سبتمبر ، تمتلئ الحافلة بالزهور والمساحات الخضراء على طول الطريق. حافلة سياحية مليئة بجميع موظفي ثلاجة عرض متعددة وتتجه إلى الوجهة مع أنفاس أوائل الخريف. ضحك وضحك على طول الطريق.  
بعد وقت قصير من ساعة ونصف ، وصل إلى معسكر يانجميكنج الميداني. الغرض من المعركة الميدانية هو تنمية روح الموظفين التي تتسم بالعدوانية والشجاعة والتفاني. يقسم المدرب الفريق إلى فرق شرطة وقطاع طرق. يختار كل فريق قائدًا. وبعد تغيير الملابس وتلقي الأسلحة ، يكون أعضاء الفريق ممتلئين من الطاقة. في ظل أوامر الحرب ، بدأت المعركة الشرسة. غابة الموز الكثيفة ، وشخصية الجري ، وصراخ المزاج ، وإطلاق النار الواقعي ، تحول مشهد اللعبة على الفور إلى محيط أخضر متشابك. بعد المباراة ، كان اللاعبون يتعرقون بغزارة ، لكن الله اعتنى به ، كما أضاف الاستحمام في الوقت المناسب لمسة من البرودة إلى الطقس الحار. من هذا التدريب الميداني يمكن للجميع رؤية آلية المنافسة ، ولكي نكمل المهمة والفوز يجب أن نتعاون ، ويجب أن نشكل فريق تعاون تنافسي. انتهت المعركة الميدانية والمعدة فارغة.من أجل اختبار روح العمل الجماعي للموظفين ، في المزرعة على بعد 15 دقيقة من المعركة الميدانية ، حيث نتناول الغداء ، رتبنا لموظفي الشركة لإكمال هذا الغداء بأنفسهم. هناك أربع مجموعات ، يقوم كل قائد مجموعة بترتيب تقسيم العمل ، وكل مجموعة تجمع الخضار ، وتنتقي الأخشاب ، ومجموعة الطهي ، وصيد الدجاج ومجموعة الصيد وما إلى ذلك. عادة ما يشارك بعض الزملاء الذين لم يسبق لهم الذهاب إلى المطبخ في المنزل بنشاط هذه المرة ، وبدأت حرب صامتة مع دخان البنادق. أثناء النشاط ، رأيت أن أطباق المجموعة A قد وُضعت في القدر ، لكن النار لم ترتفع ؛ كان زيت المجموعة B ساخنًا بالفعل في القدر ، لكن الأطباق لم تغسل بعد ، المجموعة C لم تكن لا يهم. ثلاثة إلى سبعة وعشرين ، تم إلقاء جميع الأطباق في يدي الشيف في القدر ، لذا فقد صنعت خليطًا. لم تختر المجموعة D المركز الأول ، لذلك تم إرسال جميع الألعاب النارية في الحفر الثلاث الأخرى إلى المجموعة D. Chong ، لم يكن هناك أي طريقة ، لذلك اضطررت إلى تعبئة القوى البشرية والوقوف في صفوف أمام الحفرة رقم 4 بأغطية بلاستيكية كبيرة للمساعدة في تبديد الدخان. وفجأة دخل صوت الضجيج والحطب والطبخ والضجيج إلى الأذنين ، فدخلت رائحة الدخان والعرق ورائحة الخضار إلى الأنف. بعد ساعة ، تم الانتهاء أخيرًا من أربع طاولات من الأطباق المختلفة ووضعت بشكل رائع على الطاولة. بعد أن جرب المدير العام للشركة كل طاولة ، أعطى تعليقًا: أطباق الجميع مطبوخة جيدًا ، بما يتجاوز خياله ، وقدرة المساعدة الجماعية منسقة جيدًا ، والقيادة قوية ، وتقسيم العمل واضح ، وثقة متبادلة ، وتفاهم والتسامح ، أتمنى أن أستمر في إظهار روح العمل الجماعي في عملي في المستقبل. تبدو عملية إعداد وجبة غداء بسيطة بسيطة ، لكنها تحتوي على ذكريات لا تُنسى.
  البحر ، البحر ، هو مسقط رأس حلمي ، بدأ الجميع في الحلم  .الأمواج الزرقاء تأتي على شكل موجات ، مثل الزهور المتفتحة ، جميلة ورائعة وأنيقة. تهب نسيم البحر ، والاستماع إلى صوت البحر ، والغطس في البحر ، والشعور برائحة البحر الغامضة ، كل شيء جميل جدًا ، كل شيء مريح للغاية. رأيت زميلات لا يستطعن ​​السباحة في البحر ، وكلهن ​​يرتدين حلقات السباحة ويطوفن على البحر. قد يخرج لينغ رأس زميل ذكر من الجانب ، لذلك ضربت سلسلة من المياه الزميلة وصرخت. طاف صوت فرح وفرح بعيدًا في البحر. هناك كتل من أقسام مختلفة على الشاطئ ، وجذع عاري ، وبدأوا يلعبون النهر. بصوت صافرة ، يأتي   على الشاطئ! هيا ، أصوات صراخ   واحدة تلو الأخرى. أضف مشهدًا جميلًا إلى الساحل. مع غروب الشمس ، ينعكس ضوء الشمس الذهبي على الشاطئ ، إنه جميل ورومانسي ، وكل من استنفد طاقته يجلس حول نار الفحم الأحمر ، ويقوم بالشواء مع الطعام في أيديهم ، ويشرب البيرة ويستمتع بغروب الشمس. أتمنى لك محادثة جيدة. يوم كامل من الأنشطة المثيرة ، وأخيراً مع صوت العجلات المتجه نحو ثلاجة عرض متعددة وضوضاء الشخير الخفيف في الحافلة ، تم سحب المقدمة تدريجياً. سمح هذا الحدث لجميع الموظفين بتجربة النضارة والطبيعة في الهواء الطلق ، وإرخاء عقولهم وأجسادهم ، وزيادة حشد حماس الجميع في العمل المستقبلي ، وتعزيز التماسك والفعالية القتالية في العمل ، وفي نفس الوقت إظهار السلوك الشبابي لموظفينا.  

LAST:لطالما كانت ثلاجة عرض كيك ثلاجة عرض كيك رائدة في الابتكار وتوفير الطاقةNEXT:ما الذي يجب الانتباه إليه عند تنظيف ثلاجة عرض متجر الزهور ثلاجة عرض متجر الزهور
keywords:

Ranking of similar articles

Latest news articles